كوبون خصم نون اي كوبون ICOUPON 2020
كوبون خصم نون

كوبون خصم نون 2020 noon

كوبون خصم نون 2020 noon

نون هي رائدة محلياً توفر مجموعة متنوعة من المنتجات للتسوق بسهولة وأمان، بالإضافة إلى سرعة التوصيل وتوفر خيارات دفع متعددة مع إمكانية الإرجاع مجانا،كما يعد ضمان سلامة المنتج من خلال تدريب فريق العمل مباشرة من خلال العلامات التجارية العالمية الشهيرة،لتحديد الفرق بين المنتجات الأصيلة وتلك المزورة وليتأكدوا من أننا نبيع المنتجات الأصلية فقط. يعمل هذا الفريق في جميع الفئات للحرص على تقديمنا لجميع منتجاتنا من العطور وحتى المعدات التكنولوجية وغيرها بثقة وأمان.

كوبون خصم نون اي كوبون ICOUPON 202010%
اكواد خصم نون محدثة
كود خصم موقع نون ,اكواد خصم موقع نون ,اكواد فعالة خصم موقع نون,خصومات كود موقع نون noon
M1KA
Valid until 29 فبراير، 2020

 

توفر نون لك أفضل جودة وتنوع من المنتجات المتاحة. كما أن المنتجات تخضع للفحص قبل أن يتم شحنها إليك لتوافق معايير الرقابة الصارمة .

شاهد عروض واكواد خصومات لمواقع التسوق الإلكتروني الآخرى في كوبونات خصم 2020

نعمل وفقاً لتسعيرة عادلة ويومية لمنتجات أصلية يمكنك الوثوق بها ولتقديم تجربة تسوق استثنائية يعمل فريق خدمة العملاء متخصص ومتوفر 24 / 7 وعلى مدار السنة. يمكنك الاتصال بهم في أي وقت عبر الدردشة أو عن طريق الاتصال .

رقم خدمة عملاء نون في الإمارات 80038888  من الساعة 9 صباحاً وحتى الساعة 11 مساءً أو على رقم خدممة العملاء في السعودية  8001160210  من الساعة 8 صباحاً وحتى الساعة 10 مساءً أو رقم خدمة العملاء في مصر 16358  بين الساعة 8 صباحاً وحتى الساعة 12 صباحاً

يذكر ان مؤسس نون هو محمد العبار، ويعتبر فراز خالد هو الرئيس التنفيذي للشركة. فراز هو أحد المؤسسين والمدير التنفيذي السابق لشركة “نمشي” الرائدة في قطاع تسوق الأزياء عبر الإنترنت في منطقة الشرق الأوسط.

نون توفر منظومة متكاملة لتجارة التجزئة من خلال تطبيقها المحمول والموقع الإلكتروني noon.com، حيث : تتلطع نون لتغدو الشريك المفضل لجميع التجار الكبار والصغار. وتدعوهم اليوم للانضمام إليها، والتعاون معها لتغيير مشهد التسوق الإلكتروني من أجل عملائنا و محبين التسوق الالكتروني في منطقة الشرق الأوسط”.

لاتنسى إضافة موقع اي كوبون لمفضلتك ومشاركته مع من تحب من خلال وسائل التواصل الإجتماعي وبرامج المحادثات النصية .

كما أكد مؤسس شركة نون للتسوق الإلكتروني، محمد العبار في مقابلة خاصة مع قناة “العربية“، أن مليون شخص يزور المنصة يومياً وأن الشركة ليست بحاجة لجولة تمويلية أخرى.

وأضاف العبار أنه توجد خطط لإدراج المأكولات الطازجة والأدوية على منصة “نون”. وتوقع العبار إطلاق خدمة “noon pay” خلال أشهر. وقال “قد تتأثر المراكز التجارية الصغيرة بالتجارة الإلكترونية، إلا أن القطاع التجاري سيتمتع بنسبة 80%، من المبيعات”. وبحسب العبار لا تعتزم “نون” التوسع خارج منطقة الشرق الأوسط.

 

WhatsApp chat